Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

 كم يتبقى على المولد النبوي 2024؟.. العد التنازلي بدأ – أخبار مصر

تهل علينا نسائم الخير والبركة مع اقتراب ذكرى المولد النبوي 202،  لنحتفل بهذه المناسبة الروحانية بزيادة الطاعات والعبادات، والتدبر في سيرة النبي صلى الله عليه وسلم العطرة، لذا يزداد تداول سؤال حول موعد المولد النبوي 2024 وكم يتبقى يوم عليه.

موعد المولد النبوي 2024

وحول موعد المولد النبوي 2024، فمن المقرر أن تحدده دار الإفتاء المصرية بعد غروب شمس يوم 29 من شهر صفر 1446 هجرياً، وذلك عقب استطلاع هلال شهر ربيع الأول. 

ويحين موعد المولد النبوي بالتقويم الهجري يوم 12 ربيع الأول، والذي من المقرر أن تستطلع دار الإفتاء المصرية، هلال شهر ربيع الأول لعام  1446، بعد غروب شمس يوم الاثنين الموافق 29 من شهر صفر من العام ذاته، والموافق 2 سبتمبر 2024، وذلك بواسطة اللجان الشرعية والعلمية المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

كم يتبقى على موعد المولد النبوي 2024

ومن المقرر أنه إذا وافقت الرؤية الشرعية الحسابات الفلكية التي أقرت أنه يبدأ الاحتفال به على وجه التحديد من بعد مغرب يوم  الأحد الموافق 15 من سبتمبر المقبل، حيث تبدأ ليلة الاحتفال بالمولد النبوي 2024، وحتى مغرب اليوم التالي الاثنين 16 سبتمبر، وبذلك يكون متبقي على موعد المولد النبوي الشريف لهذا العام 22 يوما.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *