Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

لم أتنازل عن إزالة تهديد النووي الإيراني وهذه أيام مصيرية

نتنياهو خلال اجتماع كتلة حزب الليكود في الكنيست: “لم أتنازل عن البرنامج النووي، وهو على رأس اهتماماتنا. ونحن مستمرون في العمل من أجل إزالة التهديد الإيراني. وإسرائيل الأكثر قوة في المنطقة. وهذه أيام مصيرية لتحول تاريخي”

نتنياهو، أمس (Getty Images)

قال رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، خلال اجتماع كتلة حزب الليكود في الكنيست اليوم، الإثنين، إنه “لم أتنازل عن البرنامج النووي، وهو على رأس اهتماماتنا. ونحن مستمرون في العمل من أجل إزالة التهديد الإيراني”.

واعتبر أن “إسرائيل تعتبر اليوم الدول الأكثر قوة في المنطقة. وهذه أيام مصيرية لتحول تاريخي”.

وفسّر نتنياهو سبب رفضه الاقتراح المصري لتبادل أسرى، وقال إنه “لو كانت هناك صفقة لتحرير أربعة مخطوفين وتشمل وقف إطلاق نار ليومين، لوافقت عليها فورا”، لكن نتنياهو يرفض ذلك لأن المقترح المصري يقضي بوقف إطلاق نار بعد عشرة أيام لمدة أسبوعين لاستكمال المفاوضات حول صفقة كاملة.

وناقش الكابينيت السياسي – الأمني الإسرائيلي المقترح المصري، وحسب القناة 12، أيدته أجهزة الأمن الإسرائيلية ومعظم الوزراء، باستثناء نتنياهو، والوزيرين بتسلئيل سموتريتش وإيتمار بن غفير، وذلك بسبب رفضهم وقف الحرب.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *