Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مجزرة في بيت لاهيا وحصار شمال القطاع يدخل يومه الـ16

بدأ الجيش الإسرائيلي بحملة تنكيل واعتقال بحق المدنيين في مخيم جباليا وإجبار المئات منهم على النزوح القسري، في وقت شن الطيران الإسرائيلي غارات على غرب مدينة رفح، وغارة استهدفت خيمة تؤوي نازحين في دير البلح.

شنت الطائرات الإسرائيلية، الأحد، غارات عنيفة على شمال قطاع غزة ونسفت حيا سكنيا فوق رؤوس قاطنيه في مشروع بيت لاهيا، بينما واصلت الدبابات التوغل في مخيم جباليا وسط غطاء جوي للطيران وقصف للمدنيين، تزامنا مع مجازر متتالية بحق المدنيين، وحصار مستمر لليوم الـ16 على التوالي.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وارتكب الجيش الإسرائيلي مجزرة جديدة بحق النازحين، أسفرت عن استشهاد 73 فلسطينيا جلهم من الأطفال والنساء وكبار السن، وكذلك إصابة العشرات، وسط شن سلسة غارات على مناطق واسعة شمالي القطاع، مع دخول الحرب يومها الـ380.

وارتفعت حصيلة العدوان العسكري الإسرائيلي على قطاع غزة منذ الـ 7 من تشرين الأول/أكتوبر 2023، 42 ألفا و519 شهيدا، بالإضافة لـ 99 ألفا و637 مصابا بجروح متفاوتة، وفقا لمعطيات وزارة الصحة الفلسطينية في غزة.

إلى ذلك، بدأ الجيش الإسرائيلي بحملة تنكيل واعتقال بحق المدنيين في مخيم جباليا وإجبار المئات منهم على النزوح القسري، في وقت شن الطيران الإسرائيلي غارات على غرب مدينة رفح، وغارة استهدفت خيمة تؤوي نازحين في دير البلح.

وأعلن مدير مستشفى كمال عدوان حسام أبو صفية، أن محيط المستشفى يتعرض لقصف وإطلاق نار عنيف، حيث استهدف الجيش الإسرائيلي خزانات المياه وشبكة الكهرباء في المستشفى.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *