Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مدرب الأهلي واثق من قدرة فريقه على تقديم مباراة مميزة أمام الدحيل

أعرب الكرواتي، إيغور بيسكان، المدير الفني لفريق الأهلي عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على تقديم مستوى مميز أمام الدحيل عندما يلتقيان، بعد غد السبت، في السابعة من دوري نجوم أريدُ لكرة القدم (الدوري القطري).

وقال بيسكان خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، والتي نشرها الموقع الرسمي لرابطة دوري نجوم قطر، اليوم الخميس، إنه على يقين من قدرات لاعبيه وتحضيراتهم البدنية والفنية، وأنه كمدرب يدرك أن المواجهة أمام الدحيل لن تكون سهلة، ولكنه بالمقابل يعرف مستوى لاعبي العميد وما يمكن أن يقدموه.

وأكد أن الدحيل فريق كبير ومتميز ويتصدر ترتيب الدوري وهو الأفضل حاليا من حيث النتائج والمستوى والقدرة على تسجيل الأهداف، وهو أمر يجعل من المباراة صعبة وقوية، ولكنه جهز فريقه لمواجهته بما يحقق له هدفه في الملعب وهو النتيجة الإيجابية.

وأضاف بيسكان أن الأهلي يقدم مستويات جيدة في الدوري ويلعب كمنظومة واحدة وهو ما يعمل من أجل المواصلة عليه خصوصا وأن المباراة ستكون أمام فريق يجد التقدير والاحترام من الجميع لذلك فإنه يركز كثيرا على الظهور بالمستوى المميز الذي يحقق للأهلي ما يستحقه في المنافسة.

ووصف المدرب المباراة بالتحدٍ الجديد للنادي الأهلي وعليه أن يتفوق ويبذل الجهد من أجل الفوز والحصول على النقاط، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن لاعبي الأهلي متحمسون جدا لتقديم أفضل مستوى بدني وفني من أجل الفوز والتقدم في جدول الترتيب.

من جانبه، أكد الإيفواري إدريسا دومبيا لاعب وسط الأهلي جاهزيتهم الكاملة لمواجهة الدحيل.

وقال إنهم يدركون صعوبة المواجهة أمام متصدر ترتيب الدوري وصاحب أفضل دفاع وأقوى خط هجوم، ولكنهم كلاعبين جاهزون لتقديم أفضل مردود بدني وفني.

وأكد أنهم يحترمون فريق الدحيل كثيرا، ولكنهم سيبذلون كل الجهد من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط، لافتا إلى أن جميع اللاعبين يعرفون قيمة وأهمية المباراة وسيكون التركيز داخل الملعب هو شعارهم.

واعتبر دومبيا المباراة تنافسية للبحث عن النقاط الثلاث ولا تتجاوز غير ذلك وأنهم فريق يطمح لتحقيق هدفه وإسعاد جماهيره بأفضل أداء ونتيجة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *