Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

معهد «مطروح النموذجي» خامس الجمهورية في مسابقة «تحدي القراءة العربي» – المحافظات

أعلن الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، عن ختام فعاليات مسابقة “تحدي القراءة العربي” وإعلان نتيجة المسابقة، بحضور الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، وتحقيق منطقة مطروح الأزهرية، مركزا متميزا على مستوى الجمهورية.

مطروح تحقق المركز الخامس على الجمهورية

وأعلن رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، اليوم، عن فوز الطالب براء عمرو محمد عزت السيد، المعهد النموذجي بنين بمطروح النموذجي، بالمركز الخامس على جميع المعاهد الأزهرية بالمحافظات.

مواصلة التفوق

أكد رئيس منطقة مرسي مطروح الأزهرية على جهود معهد مطروح وتحقيقة هذا الإنجاز، مقدماً التهنئة للطالب، ومتمنيا لها مواصلة التفوق، موجها الشكر للجنة التنسيقية على جهودها خلال الفعاليات.

زيادة الوعي بأهمية القراءة

ولفت رئيس منطقة مطروح الأزهرية إلى أن المسابقة تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية القراءة لدى الطلاب وتنمية مهارات التعلم الذاتي والتفكير التحليلي الناقد وتحسين مهارات اللغة العربية لدى الطلاب لزيادة قدرتهم على التعبير بطلاقة وتعزيز الوعي الثقافي لدى الطلاب منذ صغرهم وبناء جيل متميز ومبدع قادر على الابتكار في مختلف المجالات.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *