Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

موضوعات تتطرق إليها هاريس في خطابها أمام المؤتمر الوطني الديمقراطي – أخبار العالم

تسعى نائبة الرئيس الأمريكي كمالا هاريس، والمرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة، لتحقيق مجموعة من الأهداف الرئيسية خلال خطابها الذي ستلقيه اليوم الخميس في المؤتمر الوطني الديمقراطي في شيكاغو، وفقًا لمسؤول في الحملة، حيث ستعلن فيه قبولها رسميًا ترشيح الحزب لها لتمثل منصب رئيسة الجمهورية الأمريكية، حسبما أفادت إي بي سي نيروز.

وبحسب المسؤول، فإن هاريس سوف تطرق في الحديث عن نشأتها في حي من أحياء الطبقة المتوسطة على يد أم عاملة، ما يؤكد على معرفتها بالتحديات اليومية لعامة الشعب وما يواجهونه من صعوبات حياتية.

وستتحدث عن حمايتها ودفاعها عن المظلومين من خلال مهنتها السابقة كمدعية عامة حيث كانت تدافع عن الناجين من الاعتداء الجنسي أو عن أصحاب المنازل المتضررين من الرهن العقاري حسبما قال مسؤول في هاريس- والز لشبكة إيه بي سي نيوز.

وتخطط هاريس للمُضي قدمًا في طريق جديد للتقدم بالبلاد وتحسين ظروف المعيشة عن طريق توفير فرص اقتصادية للجميع، وحماية حريات الأمريكيين، بحسبما قال مسؤول الحملة لـ«إي بي سي نيوز».

وأكد المسؤول للشبكة أن هاريس تعلم أن حب الوطن ما هو إلا أن تكون مستعدا للقتال من أجل مبادئه، وهو شعور دفين متعلق بالوطنية ورغبة لأن تكون رئيسا للشعب الأمريكي، وهي مستعدة لهذا القتال.

تيم والز أعلن قبوله رسميًا لمنصب نائب الرئيس

وقد ألقى تيم والز المرشح لمنصب نائب الرئيس خطابه أمس الأربعاء خلال مؤتمر الحزب الديمقراطي، معبرًا عن سعادته لإعلان قبوله رسميًا لاختيار الحزب له لتمثيل منصب نائب الرئيس، حيث اعتبر أن الوقوف بجانب هاريس «شرف حياتي»، وفقًا لما نقلت الشرق الأوسط.

وأكد والز أنه سعيد لقبول ترشيح الحزب لمنصب نائب رئيس أمريكا، موضحًا سبب تجمعهم لاحتفالهم بهذا الترشح قائلًا «نحن جميعاً هنا الليلة لسبب جميل وبسيط، نحن نحب هذا البلد».


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *