Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

نسف مربعات سكنية في جباليا وهجمات على عدة مناطق بالقطاع

لا تزال القوات الإسرائيلية تحاصر عشرات الآلاف من الفلسطينيين في منازلهم شمالي القطاع، في وقت يمنع فيه وصول الطعام والمياه والدواء إلى الفلسطينيين المحاصرين داخل هذه المناطق منذ 17 يوما.

دخلت الحرب الإسرائيلية على غزة، الإثنين، يومها الـ381، فيما يواصل الجيش الإسرائيلي الحملة العسكرية في شمال القطاع، وسط ارتكاب مجازر بحق المدنيين، وحملة الإبادة، حيث تتعمد إسرائيل تجويع الفلسطينيين الذين يتمسكون بالبقاء في منازلهم ومنع إدخال المساعدات لهذه المنطقة.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

ويواصل الجيش الإسرائيلي عمليات نسف المنازل غرب مخيم جباليا وفي مناطق متعددة بشمالي القطاع، خصوصا في مناطق جباليا وبيت لاهيا وبيت حانون.

ولا تزال القوات الإسرائيلية تحاصر عشرات الآلاف من الفلسطينيين في منازلهم شمالي القطاع، في وقت يمنع فيه وصول الطعام والمياه والدواء إلى الفلسطينيين المحاصرين داخل هذه المناطق منذ 17 يوما.

وناشدت عائلات محاصرة في مخيم جباليا نتيجة القصف المستمر لإجلائها، مكررة نداءات الاستغاثة، فيما يواجه القطاع الصحي أزمة مدمرة.

استهدف قصف مدفعي إسرائيلي وإطلاق نار كثيف من آليات الجيش الإسرائيلي، شمالي مخيم البريج وسط القطاع، ومخيم جباليا، وشارع أحمد ياسين غرب مدينة غزة، يما أغارت طائرات إسرائيلية على مناطق متفرقة من مدينة غزة وشمالها ما أوقع شهداء وجرحى.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *