Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

نقابة الزراعيين: إجراءات قانونية ضد مروجي شائعات سحب صفة مهندس زراعي – أخبار مصر

قال الدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين، إن هناك إجراءات قانونية ستتخذ ضد من أطلق شائعات إلغاء صفة مهندس زراعي الممنوح لجريجي كليات الزراعة والعاملين في القطاع، مطالبا جهات الدولة المعنية بالتحرك ضد مروجي هذه الشائعات التي تستهدف إثارة الرأي العام.

وأكد في تصريحات لـ«الوطن» عدم صدور أي قرار من أي جهة رسمية بإلغاء صفة مهندس زراعي الممنوح لجريجي كليات الزراعة والعاملين في القطاع، موضحًا أنها لا تعدو كونها شائعات مغرضة تستهدف إثارة الرأي العام من جهات معروف بالعداء للدولة المصرية.

صفة المهندس الزراعي يحميها القانون والدستور ولم تُلغى مطلقًا

أضاف لـ«الوطن» أن صفة المهندس الزراعي يحميها القانون والدستور ولم تُلغى مطلقًا، وهي تقدير من الدولة والمُشرع القانوني لدور المهندس الزراعي وعمله في خدمة التنمية في قطاع يسهم بما يزيد على 15% من الناتج المحلي الإجمالي، وبنحو 25% من إجمالي القوى العاملة، وبحوالي 18% من حصيلة الصادرات السلعية الكلية.

الدولة المصرية تُقدر المهندسين الزراعيين وعمله

أكد أن الدولة المصرية تُقدر المهندسين الزراعيين وعمله، وإسهاماته في المشروعات القومية من خلال مشروع مستقبل مصر الزراعي ومشروع المليون فدان، ومشروع الصوب الزراعية ومشروعات الانتاج الحيواني والداجني والسمكي التي تؤمن الغذاء للمصريين.

وأشاد نقيب الزراعيين بالقرارات التي أتخذها علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بإعادة الهيكلة والدفع بكوادر شابه من المهندسين الزراعيين في كافة القطاعات ومديريات الزراعة ليتبوؤا مكانتهم في الصف الاول والثاني داخل وزارة الزراعة.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *