Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

نيوكاسل يربط أنتوني غوردون بعقد طويل الأمد

ربط نيوكاسل أنتوني غوردون بعقد طويل الأمد بعد تألق اللاعب في البريميرليغ، وللحيلولة دون رحيله إلى ليفربول.

أنتوني غوردون في الوسط (منصة x)

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد، مساء أمس الثلاثاء، توقيع جناحه الدولي الإنجليزي أنتوني غوردون على عقد طويل الأمد، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر مع “الماكبايس”.

وقال النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي بالإنترنت إنه “يسعد نادي نيوكاسل يونايتد أن يعلن أن أنتوني غوردون قد وقع عقدا جديدا طويل الأمد في سانت جيمس بارك”.

وانضم غوردون لصفوف نيوكاسل في كانون الثاني/ يناير 2023 من إيفرتون مقابل 45 مليون جنيه إسترليني، حيث خاض 74 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 15 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة.

وتم اختيار غوردون كأفضل لاعب في بطولة كأس أوروبا للشباب تحت 21 عاما، خلال صيف 2023، عندما فازت إنجلترا على إسبانيا بهدف دون رد في المباراة النهائية.

وظهر اللاعب البالغ من العمر 23 عاما مع منتخب “الأسود الثلاثة” لأول مرة في آذار/ مارس 2024 عندما استضاف منتخب إنجلترا منتخب البرازيل في “ويمبلي”، ووصل إجمالي مشاركاته الدولية إلى 7 مباريات.

وكان غوردون جزءا من تشكيلة إنجلترا التي احتلت المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا.

وارتبط اسم غوردون بشكل كبير بالانضمام إلى ليفربول خلال الصيف، حيث كان “الريدز” حريصا على إبرام صفقة مع اللاعب قبل أن يحسم مستقبله بالبقاء في سانت جيمس بارك.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *