Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

هدم مسجد للمرة الثانية في قرية أم سنان

هذه المرة الثانية التي تهدم فيها السلطات الإسرائيلية المسجد بغضون عدة أشهر بذريعة البناء دون ترخيص، علمًا أن المسجد شُيد من الصفيح ومواد البناء الخفيفة.

من عملية هدم في النقب (أرشيف “عرب 48”)

هدمت آليات السلطات الإسرائيلية اليوم، الأربعاء، مسجدا للمرة الثانية في قرية أم سنان مسلوبة الاعتراف الواقعة قرب بلدة عرعرة في منطقة النقب، وذلك بذريعة البناء دون ترخيص.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

واقتحمت آليات الهدم بحماية قوات معززة من الشرطة القرية، وشرعت بعملية الهدم بعد تطويق المنطقة ومنع الأهالي من الاقتراب من المكان.

معيقل الهواشلة (عرب 48)

وهذه المرة الثانية التي تهدم فيها السلطات الإسرائيلية المسجد بغضون عدة أشهر بذريعة البناء دون ترخيص، علمًا أن المسجد شُيد من الصفيح ومواد البناء الخفيفة.

وقال المركز الميداني للمجلس الإقليمي للقرى مسلوبة الاعتراف في النقب، معيقل الهواشلة، لـ”عرب 48“، إن “الآليات الإسرائيلية هدمت المسجد للمرة الثانية في غضون عدة أشهر، إذ جرى هدمه قبل ذلك مع عدد من منازل القرية بنفس الذريعة وهي البناء دون تراخيص”.

وأضاف أن “هذه القرية تتعرض لهدم مستمر خلال السنوات الأخيرة بحجة البناء دون تراخيص، وهذا ما يواجهه الأهالي في النقب منذ عقود وليس بالأمر الجديد، ولكن الوتيرة ارتفعت خلال الشهور والسنوات الأخيرة”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *