Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

وزيرة التضامن: تنظيم معارض دائمة للأسر المنتجة في أكثر من مكان – أخبار مصر

أكدت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الوزارة هدفها أن يكون هناك معارض دائمة للأسر المنتجة في أكثر من مكان، بما يساعد هذه الأسر على التسويق لمنتجاتها، موضحة أن منتجات الأسر ذات جودة عالية وتنافس المستورد منها: «هدفنا نصدر المنتجات للخارج وننافس بيها».

معرض تنمية الأسرة المصرية

وقالت مرسي، في فيديو نشرته الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن معرض تنمية الأسرة المصرية بمهرجان العلمين الجديدة يشتمل على 90 عارضا وعارضة هدفهم الأساسي الحفاظ على الحرف التراثية، موضحة أن هذه الحرف بمثابة مصدر رزق لآلاف من الأسر المصرية.

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي، أن المعرض يتم تنظيمه لأول مرة بالتعاون بين الوزارة والمجلس القومي للمرأة، مشيدة بالزيارات المتكررة للوزراء للمعرض، مقدمة الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تعاونها مع الوزارة والمجلس لتنظيم المعرض.

المنتجات الحرفية

ونوهت بأن المنتجات الحرفية ذات جودة عالية متنوعة، موضحة أن كلها تحافظ على التراث المصري، وتُعتبر بمثابة تمكين اقتصادي للأسر، وهو ما تركز عليه الوزارة في خطتها للفترة المقبلة.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *