Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل الب ارسلان الحلقة 21 مترجمة للعربية – تركيا اليوم

في الحلقة الماضية من مسلسل ألب أرسلان قد شهدت العديد من الاحزان والدرامة التي نشاهدها لأول مرة علي الشاشات التلفزيونية ، حيث أن الجميع قد ودع السلطان طغرل والذي قتل في الحلقة الماضية علي يد بوزان قائد القرامطة ، وينتظر الجميع معرفة ما الذي سيقوم بة ألب أرسلان وكيف يتم الانتقام لوالده، والذي سنشاهدة مع بعضنا في احداث حلقة اليوم.

قصة عشق الب ارسلان 21

يعرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 21 اليوم الاثنين وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر ، والثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وذلك عبر قناة تي ار تي في التركية ، وذلك باللغة التركية ، كما يتم اعادة عرض الحلقة في اليوم التالي من عرض المسلسل ، علي قناة الفجر الجزائرية باللغة العربية.

مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني من نهضة السلاجقة

يسلط الجزء الجديد من العمل التاريخي الشهير نهضة السلاجقة الضوء على قصة السلطان ” ألب أرسلان” الذي يعد واحداً من أعظم حكام الدولة السلجوقية، إثر تمكنه من إلحاق الضرر ودحر غزو الجيش البيزنطي بعيداُ عن حدود الدولة في واقعة ” ملاذكرد”، إضافة إلى فتحه أبواب الأناضول أمام الأتراك عام 1071، وذلك من خلال حنكته ودهائه وتكتيكه الحربي.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *