Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل الياقة المغبرة الحلقة 3 مترجمة قصة عشق – تركيا اليوم

مسلسل الياقة المغبرة tozluyaka قصة جديدة ستعرض على قناة فوكس. يضم مجموعة كبيرة من نجوم التمثيل والدراما التركية. لنتعرف على قصته بالتفصيل. من هم أبطاله؟ وما هي قصته؟

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من طلاب الثانوية العامة، والمشاكل التي يواجهونها وطريقة تفكيرهم، إلا أن الصراع الحقيقة في هذه المدرسة يبدأ مع دخول مجموعة من الطلاب من الطبقة الفقيرة إلى مدرسة الأغنياء فماذا سيحدث بينهم؟!

تم إطلاق المسلسل الجديد لشاشات FOX TV ، Tozluyaka، مع الحلقة الثانية. بينما يكتب يكتا تورون سيناريو المسلسل ، يجلس سميح باغجي على كرسي المخرج. يتم إنتاج المسلسل بواسطة NTC Medya ، والمنتج هو فاتح أكسوي ومحمد يجيت ألب. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة المسلسل مرة أخرى والذين فاتتهم.

موعد عرض مسلسل “الياقة المغبر”

أعلنت قناة فوكس “FOX” التركية عن أن يوم الاثنين هو يوم عرض مسلسل الياقة المغبرة بتمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، على أن يكون عرض الحلقة الأولى يوم الاثنين الموافق 27 يونيو 2022.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *