Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل بربروس الحلقة 22 مترجمة للعربية – تركيا اليوم

تدور قصة العمل التاريخي التركي الشهير حول الأخوين البحارين الشهيرين خير الدين وعروج اللذان تغير بهما الحال من بحارين عاديين إلى أول قادة برتبة ” قبطان” في الأسطول البحري العثماني.

وذلك بعد رصد السلطان سليم الأول لـ زودهما عن حياض شواطئ الجزائر وتصديهما للغزو الإسباني المتكرر على البلاد، أثناء انطوائها تحت راية الإمبراطورية العثمانية.

مسلسل بربروس الحلقة 22 مترجمة 

يندرج مسلسل بربروس في فئة الأعمال التاريخية التراجيدية، ويسرد في أحداثه قصة الأخوين خير الدين وعروج بربروس، وكيفية وصولهما وتوليهما مناصب مرموقة في السلطنة العثمانية بعدما كانا مجرد بحارين من بحارة البحر الأبيض المتوسط.

حيث نُصِّب خير الدين كـ حاكم على الجزائر من قبل السلطان العثماني سليم الأول، بعد درئه الغزو الإسباني عن البلاد، وقًلد شقيقه بـ قيادة الأسطول العثماني في البحر المتوسط بعد زوده واستماتته في الدفاع عن شواطئ البلدان التابعة للإمبراطورية العثمانية.

مواعيد عرض الحلقة 22

تبث الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل بربروس بشكل مترجم وبدقة عالية، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس من كل أسبوع على شاشة قناة TRT1 التركية وتعاد مساء اليوم التالي.

وتطرح للعرض أيضاً في مساء نفس اليوم على شاشة قناة الفجر الجزائرية ومن ثم تعاد في اليوم التالي، بينما تبثُّ قناة اليرموك الحلقة الأسبوعية، مساء يوم السبت من كل أسبوع، وننوه هنا إلى أن العمل يعرض أيضاً على شاشة قناة وطن.

وتذاع الحلقة في مساء يوم الخميس والجمعة على بعض المنصات الرقمية والمواقع المختصة بـ نقل المسلسلات التركية، حيث تطرحها للعرض عقب بثها على شاشات التلفزة على غرار موقع قصة عشق وموقع لاروزا.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *