Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل عزيز الحلقة ١٤ مترجمة للعربية – تركيا اليوم

مسلسل عزيز هو مسلسل تلفزيوني درامي وأكشن تركي بتوقيع O3 Medya، ومستشارة المشروع هي زينب غوناي تان، وإخراج ريكاي كاراغوز وتأليف إيدا تيزكان، وستُذاع الحلقة الأولى منها في أكتوبر 2021.

عزيز بايدار (Murat Yıldırım)، ابن عائلة باييدار، أكبر مصنع للسجاد والوحيدة في أنطاكيا، يعيش حياة مزدهرة وغنية. تغير مصير عزيز عندما قتل المندوب الفرنسي السيد بيير ابنه الملازم أندريه. إنه مجبر على ترك أرض ولادته، حبه الوحيد، باختصار، كل ما لديه.

مسلسل عزيز الحلقة 14

يعتبر مسلسل عزيز من المسلسلات التركية الجديدة و التي ينتظرها من الجمهور و المشاهدين من بداية الإعلان الترويجي عن المسلسل ، و ينتمى مسلسل عزيز الي نوعية الأعمال التركية التي تحتوى علي اكثر من نوع درامي فيتضمن العمل الدراما الاجتماعية و الأسرية و الرومانسية و أيضا التاريخية فهو عمل مميز بكل المقاييس .

قصة مسلسل عزيز

يدور المسلسل عن قصة حقيقية حدثت في الواقع خلال فترة الثلاثينات من القرن الماضي في تركيا و بالتحديد في أنطاكيا و تدور القصة حول شخصية عزيز بايدار الذي يجسده الفنان الشهير مراد يلدريم و يقوم عزيز بقتل ملازم فرنسي و عندما يعلم والده انه تسبب في قتل ملازم فرنسي يشعر بالحزن الشديد علي ابنه و الخوف عليه من العقاب .


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *