Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هذا ما قالته لقاء الخميسي عن روج اسود والعودة بعد غياب

كشفت الفنانة لقاء الخميسي عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل “روج اسود” الذي يتواصل تصويره حالياً للعرض على شاشات الفضائيات خلال الفترة المقبلة ضمن أعمال الأوف سيزون، وهو العمل الذي يعيدها إلى الدراما بعد غياب 3 سنوات، كما تحدثت عن سبب ابتعادها عن المشاركة في أعمال خلال الفترة الماضية.

قضاء وقت أكثر مع الأبناء

وقالت لقاء الخميسي لـ”سيدتي” أنها غابت عن تقديم أعمال فنية جديدة في السنوات الثلاث الأخيرة لسببين الأول أنها لم تجد العمل الذى تبحث عنه وبه كل المواصفات التي ترغبها مشيرة إلى أن السبب الثاني هو العائلة حيث قررت استغلال هذه الفترة التي لا تعمل فيها في قضاء وقت أطول مع أبنائها قائلة:”كنت حاسة اني مقصرة في قضاء وقت معهم وآدم وآسر في عمر يحتاج إلى الجلوس معهم والتقرب منهم أكثر”.

يمكنكِ قراءة.. تفاصيل عودة خمس نجمات إلى مسلسل روج أسود
وتابعت لقاء الخميسي أنها لم تكن تتوقع أن تدخل تصوير عمل خلال الفترة الماضية قائلة:”لم أكن مخططة أن أدخل تصوير عمل جديد هذه الفترة، ولكن عندما عرض عليّ روج أسود تحمست لأكثر من سبب منها أن مخرجه محمد عبد الرحمن حماقي قدمت معه آخر عملين هما “أجازة مفتوحة” وحكاية “حتة من القمر” من مسلسل “زي القمر” وأنا أحببت العمل معه بعد تجربتي في العملين”.

القصة تمس المراة وخاصة المطلقات

وشددت لقاء الخميسي على أن قصة المسلسل تمس المرأة في المجتمع المصري وقريبة من اهتمامات الناس لافتة:”حكايات السيدات المطلقات أو اللاتي يعيشون أزمات من أزواجهم، يتم تناولها في العمل خلال قصص حقيقية من داخل محكمة الأسرة المصرية، فهذه المحكمة لا تخلو القضايا طوال الوقت، ولذلك الموضوع سيكون محط إهتمام شريحة كبيرة من الجمهور، وأنا أجسد سيدة تتزوج وتنجب طفل وتتطور الأمور بعد ذلك”.

إقرأي المزيد.. شاهدي لقاء الخميسي ترفض عمليات تجميل وتؤكد: أنا حلوة وراضية عن نفسي
مسلسل “روج أسود” تأليف أيمن سليم وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي وإنتاج ممدوح شاهين، ويعتمد على البطولة النسائية، حيث تجسد الـ 5 شخصيات الرئيسية الفنانات: رانيا يوسف، لقاء الخميسي، مي سليم، داليا مصطفى، فرح الزاهد، فيما يشارك فى البطولة عابد عناني، أحمد فهيم، كريم العمري، محمد دسوقي، لؤي المصري، وعدد كبير من الفنانين الشاب.
يُذكر أن لقاء الخميسي تغيبت عن المشاركة في أعمال فنية جديدة منذ تقديمها مسلسل “إجازة مفتوحة” في سبتمبر من عام 2021، والذي جمعها بالفنان شريف منير. ودارت أحداثه في إطار اجتماعي حول المشاكل التي تواجه العائلات في العلاقات الزوجية وتربية الأبناء؛ خاصة وهم في سن المراهقة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *